انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

أول رد رسمي من شيرين بعد إيقافها عن الغناء

927
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » أول رد رسمي من شيرين بعد إيقافها عن الغناء

أول رد رسمي من شيرين بعد إيقافها عن الغناء

 

927

أصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بيانًا صحفيًا ترد فيه على تهمة اساءتها لمصر، حيث أعربت عن انزعاجها من الأخبار المنتشرة التي تروج لإساءتها لمصر، داعية الجمهور لعدم الالتفاف إلى الأقوال المكتوبة أو المقطوعة من سياقها، والتي اعتبرتها عادة يحرص عليها المتربصين بمصر.
وتأسفت شيرين، في البيان الصادر قبل قليل، أن يكون دليل إدانتها مجرد أقوال مرسلة من مقدم برنامج معروف بموافقه العدائية لمصر.
وطمأنت شيرين جمهورها إلى أنها ستظل تغني لإسعاد محبيها، لافتة إلى أنها كلفت محاميها الدكتور حسام لطفي بالتصدي لهواة الصيد في الماء العكر لتكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها، بعد ما عجزوا عن إيجاد الشهرة في مجالات عملهم.
وانتهزت شيرين الفرصة للتأكيد على رفضها المزايدة على حبها وانتمائها وولائها لمصر وتقديرها الكامل للجهود المبذولة من حكومتها ورئيسها لدفع مصر إلى موقع الريادة لتحتل المكانة التب تستحقها عربيًا ودوليًا.

 

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحل...

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحلام؟   ردّت الفنانة المصرية شيريهان، على مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، بعدما نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، خلال حضورها حفلًا للعرض المسرحي...

21 أبريل 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق