انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

صور تكشف عملية التجميل السيئة في وجه مايا دياب

9998952565
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » صور تكشف عملية التجميل السيئة في وجه مايا دياب

 

صور تكشف عملية التجميل السيئة في وجه مايا دياب

9998952565

يواصل الاعلامي المثير للجدل ايلي باسيل هجومه على الفنانة مايا دياب بعد إطلالتها في الحلقة الاولى من برنامج “هيك منغني”، وبعد تكذيبها بمسألة الريتنغ وبأن برنامجها كان الاكثر متابعة، قام أيضاً بانتقاد شكل وجهها.

وعلق باسيل على صورة نشرها عبر صفحته على تطبيق “انستغرام” على تغيّر شكل وجه دياب بشكل واضح، لافتاً الى أنها أجرت عملية تجميل جديد لتعريض الحنك والتي سبقها عليها العديد من النجوم من بينهم النجم المصري تامر حسني والنجمة نادين نسيب نجيم.

ورغم أن التغيير في وجهها يظهر بمقارنة بسيطة بين صورها القديمة والحديثة، إلا أن باسيل استغل الأمر لانتقادها قائلاً: “من يومين بعتتلي إحدى الزميلات الصحافيات هالصورة لمايا دياب وانصدمت كيف صاير شكلها. ما تقولولي مْعَرْضَه حنكها!؟ ما هيّ لازم ترفّع مش تعرّض لأن كلّ شي فيها عريض”.

وأضاف متهكماً: “بركي عرَّضِت حنكها ليلبق مع عرض اكتافات البدلة التي كانت ناقصتها”.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحل...

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحلام؟   ردّت الفنانة المصرية شيريهان، على مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، بعدما نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، خلال حضورها حفلًا للعرض المسرحي...

21 أبريل 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق