انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

عمرو أديب يشن هجوماً على الأمير الوليد بن طلال

9998952893
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » عمرو أديب يشن هجوماً على الأمير الوليد بن طلال

 

 

 

 

عمرو أديب يشن هجوماً على الأمير الوليد بن طلال

9998952893

أعرب الإعلامى عمرو أديب، عن إعجابه بالأمير الوليد بن طلال، موضحاً أنه يعرفه ويعرف أنه شخص ناجح ورجل أعمال متميز.

وأوضح أديب خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، على فضائية “mbc مصر”، أنه يتحدث كأحد أعضاء أسرة قنوات mbc، مشيراً إلى أنه من خلال متابعته لحوارات الأمير الوليد بن طلال، يقوم بالسخرية والتقليل من شأن قنوات “العربية والعربية الحدث أو مجموعة mbc بشكل عام”.

وطرح أديب، تساؤلات تعقيباً على حوار الأمير الوليد بن طلال مع قناة “روتانا خليجية” مع الإعلامى عبد الله المديفر، :”ما سر تهكم الأمير المستمر على MBC؟”، مردفاً:”الأخ عبد الله فى كذا موقع فى الحوار حاول أن يضع على لسان الأمير أى شئ له علاقة بقنوات أخبار مجموعة MBC”.

وتابع:”بغض النظر أن الجدل الذى حدث بشأن أن الأمير يقصد قنوات العربية، أو القنوات العربية، فمن شاهد حوارات الأمير، نجد أن عنده مشكلة مع قنوات MBC والعربية”، مردفاً:”الأمير قال فيه قنوات عربية بتصرف عليها المملكة العربية السعودية ولم تأخذ موقف من العملية الإرهابية فى نيوزيلندا ولم تقل عليه إرهابية، هوريه دلوقتى حالاً أنه من اللحظة الأولى قنوات العربية والعربية الحدث وفيس بوك وتويتر بتاعهم كان سبّاق وقال إن عملية نيوزيلندا إرهابية”.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحل...

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحلام؟   ردّت الفنانة المصرية شيريهان، على مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، بعدما نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، خلال حضورها حفلًا للعرض المسرحي...

21 أبريل 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق