انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

كارول سماحة تُشعل تويتر بتغريدة “نعم أنا المُطلقة”

9998952875
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » كارول سماحة تُشعل تويتر بتغريدة “نعم أنا المُطلقة”

 

 

 

 

كارول سماحة تُشعل تويتر بتغريدة “نعم أنا المُطلقة”

9998952875
أثارت المطربة اللبنانية كارول سماحة حيرة جمهورها ومتابعيها بسبب منشور غامض لها، تعمّدت “سماحة” فيه اختبار ذكاء مُحبيها به؛ ما عرضها لبعض الانتقادات من ناحية، ورأى آخرون أن قصدها إيجابي من ناحية آخرى.

ونشرت “سماحة” عبر حسابها الشخصي في “تويتر”، منشورًا مُقتضبًا قالت فيه: “نعم.. أنا المطلقة!”، وتركت عنان التفكير يطير بمتابعيها وجمهورها.

وظنّ بعض من جمهور “كارول” أنها قد طُلقت بالفعل، وانفصلت عن زوجها، وعبّروا عن صدمتهم بهذا الخبر، بينما تفهّم البعض الأخر أن المقصود من منشورها هو عنوان لأغنيتها الجديدة، والذي اتفق حوله عدد كبير من الجمهور، وعاب عليها عدد آخر من طريقة التسويق المفزعة هذه.

وعلّق متابعو الفنانة اللبنانية، قائلين: “كارول .. مو حلو المزح بهالمواضيع.. عنوان لغنية أو جد؟ تطلقتي”، و”ما بتوقع كارول ممكن تعمل شيء مثل هيك للتسويق”، و”أغنية جديدة أكيد وإهداء لكل المجتمعات العربية وأنو الطلاق مش عيب أو مصيبة ..يلا كارول نزليها”، و”هذي مزحة ولا عنوان لأغنية يا كارول”، و”شو صاير يا قلبي وقعتيلي قلبي.. صاير شيء معك كيف يعني”.

وكانت كارول، غرّدت للتهنئة في عيد الأم، وشهر المرأة، وقالت: “في عيد الأم.. تحیة لكل امرأة متزوجة، مطلقة، أرملة ومعنّفة لصبرها على ما تحمّلته في حیاتها، كل عام وأنتن للحب عنوان”.

 وجدير بالذكر أن كارول سماحة، كانت طمأنت جمهورها حول سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها تعمل على تحضير مشاريع فنية جديدة، وكتبت “كارول”: “أحبائي الأعزاء، أقدر جدًا اهتمامكم، وأود أن أوضح أن سبب اختفائي هو مجرد فترة هدنة من مواقع التواصل الاجتماعي والتخلص من سمومها”.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحل...

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحلام؟   ردّت الفنانة المصرية شيريهان، على مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، بعدما نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، خلال حضورها حفلًا للعرض المسرحي...

21 أبريل 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق