انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

“تعري” محمد رمضان يصل البرلمان المصري

9998954856
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » “تعري” محمد رمضان يصل البرلمان المصري

 

 

 

 

“تعري” محمد رمضان يصل البرلمان المصري

 

 

9998954856

تصاعدت أزمة ظهور الفنان المصري محمد رمضان عاريًا في حفله الأول الذي أقامه منذُ أيام، إلى أن وصلت إلى البرلمان المصري، حيث قدم “أول طلب إحاطة ضد وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم”.

وتقدم عضو البرلمان المصري الدكتور سعيد حساسين، بـ”طلب إحاطة”، منتقدًا صمت الوزيرة على تصرفات رمضان التي وصفها بأنها “تسيء للشعب المصري والشباب”، كما طالب بشطب عضوية رمضان من قبل نقابة الموسيقيين.

وفي طلب الإحاطة، قال النائب حساسين، وهو رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي، “إن رمضان دأب في العديد من أغانيه وأعماله الفنية التي ظهر بها عاريًا وبصورة (بلطجي)، وكل من يشاهده يريد أن يفعل ما يراه من مشاهد ضرب وقتل وحرق دون مبالاة بتلك الفئة العمرية التي تشاهده”.

وتساءل بطلب الإحاطة قائلًا: “أين وزيرة الثقافة في الحفاظ على الذوق العام والرقص بحركات وإشارات إباحية على المسرح؟”.

وتقدم محامٍ مصري يُدعى الدكتور سمير صبري ببلاغ إلى النائب العام، وصف خلاله الفنان رمضان، بأنه “أشد خطرًا على المجتمع من الإرهاب والمخدرات”، لما فعله في حفله الغنائي.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحل...

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحلام؟   ردّت الفنانة المصرية شيريهان، على مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، بعدما نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، خلال حضورها حفلًا للعرض المسرحي...

21 أبريل 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق