انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

أحمد الفيشاوي يثبت عمليًا عدم انفصاله عن زوجته

9998955116
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » أحمد الفيشاوي يثبت عمليًا عدم انفصاله عن زوجته

 

 

 

أحمد الفيشاوي يثبت عمليًا عدم انفصاله عن زوجته

9998955116

ردّ الفنان المصري أحمد الفيشاوي، أمس الاثنين، مرة أخرى على الشائعات التي ترددت في الأيام الماضية حوّل انفصاله عن زوجته “ندى الكامل”.

ونشر الممثل الشاب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة زوجته ردًا منه على شائعات  الانفصال، بعد مرور أقل من عام على زواجهما الذي تم في شهر تموز/يوليو من العام الماضي.

وعلّق أحمد الفيشاوي على الصورة، قائلًا: “عيد ميلاد سعيد لزوجتي الحبيبة القوية دائمًا..أحبك”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية أنباء عن انفصال الفنان أحمد الفيشاوي، عن زوجته ندى الكامل، بعد حذفه لحسابها من صفحته الشخصية على “إنستغرام”، وإغلاق الأخيرة صفحتها بشكل مفاجئ.

بدورها نفت الفنانة المصرية سمية الألفي، والدة أحمد الفيشاوي، في تصريحات صحفية كل ما أثير من أنباء حول انفصال ابنها عن زوجته، لافتًة إلى أنها “شائعات لا أساس لها من الصحة”.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحل...

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحلام؟   ردّت الفنانة المصرية شيريهان، على مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، بعدما نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، خلال حضورها حفلًا للعرض المسرحي...

21 أبريل 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق