انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

سعي سمية الخشاب للصلح مع أحمد سعد

9998955924
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » سعي سمية الخشاب للصلح مع أحمد سعد

 

 

 

 

سعي سمية الخشاب للصلح مع أحمد سعد

 

9998955924

 

يبدو أن قضية انفصال الفنان المصري أحمد سعد عن زوجته الفنانة سمية الخشاب مازالت تحمل أسرارا جديدة، حيث ذكرت عدد من المصادر المقربة منهما تفاصيل غير معروفة.

ونقلت مجلة جولولي عن مصادر مقربة من سعد أكدت أن الفنان اتصل بسمية قبل إعلان الانفصال على حسابه الخاص وأكد لها أن قرار الطلاق نهائي، وأن محاميه ينتظر مكالمة من محاميها لإعطائها كل حقوقها، ولكنها طلبت منه الانتظار والتمهل.

سمية اتصلت بعد ذلك بأحمد سعد ولكنه لم يرد عليها، وأرسلت إليه رسالة عبر “واتسآب”، في محالة منها للصلح معه، ولكنها فشلت بعد أن تجاهلها.

كما تبين أن محامي الفنانة تواصل مع الفنان أحمد سعد، وطلب منه التمهل، والجلوس مع زوجته، ولكنه رفض وطلب منه عدم التدخل.

يُذكر أن الفنانة سمية الخشاب صرحت من قبل أنها اتخذت قرار الانفصال عن أحمد سعد منذ شهور، وأنها أصيبت بالضورر، ولذلك رفعت عليه دعوى خلع.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحل...

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحلام؟   ردّت الفنانة المصرية شيريهان، على مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، بعدما نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، خلال حضورها حفلًا للعرض المسرحي...

21 أبريل 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق