انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

أنغام تتخلص من لقب “ضرة” رسمياً

9998957552
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » أنغام تتخلص من لقب “ضرة” رسمياً

 

 

 

أنغام تتخلص من لقب “ضرة” رسمياً

 

 

9998957552

 

وقّع الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، على وثيقة طلاق زوجته الأولى السيدة ياسمين عيسى، وديًا، متفاديًا الاستمرار في ساحات المحاكم، وذلك بعد إعلان زواجه من المطربة المصريةأنغام قبل نحو شهرين.

وبحسب وثيقة الطلاق التي نشرتها وكالة إرم، حصل الطلاق يوم 28 مارس الماضي، بحضور أحمد إبراهيم، ومعه اثنان من الشهود، لإتمام الطلاق وديًا، مقابل حفظ حقوق طفليهما والتنازل عن القضية التي رفعتها ياسمين للضرر.

ويأتي هذا بعد إصرار ياسمين عسيى، على الطلاق، بعدما حاول بعض المقربين منها إقناعها بالعدول عن الطلاق، للحفاظ على الأسرة، ولكن باءت المحاولات بالفشل، معللة الأمر بأنها تحافظ على كرامتها بعد أن أصبحت “ضرة”، بزواج أحمد إبراهيم من أنغام.

وكانت ياسمين عيسى، قررت رفع دعوى طلاق رسميًا على إبراهيم بعد أن تزوج من مواطنته الفنانة والمطربة أنغام دون إعلام زوجته الأولى.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحل...

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحلام؟   ردّت الفنانة المصرية شيريهان، على مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، بعدما نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، خلال حضورها حفلًا للعرض المسرحي...

21 أبريل 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق