انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

أفضل علاجات منزلية لتبييض وتوحيد لون البشرة

أفضل علاجات منزلية لتبييض وتوحيد لون البشرة
الرئيسية » ازياء نهر, عالم حواء » أفضل علاجات منزلية لتبييض وتوحيد لون البشرة

أفضل علاجات منزلية لتبييض وتوحيد لون البشرة

 

 

 

 

 

 

 

.

أفضل علاجات منزلية لتبييض وتوحيد لون البشرة

 

 

 

 

 

 

02-06-2015
أفضل العلاجات المنزلية لتبييض وتوحيد لون البشرة

اسمرار البشرة وعدم توحيد لونا من اكثر المشكلات التى تؤرق الكثير من النساء وذلك لظهور الجلد والبشرة بمظهر سىء نتيجة تصبغ البشرة ، خلال موقع نهر الحب سوف نعرض مجموعة من العلاجات المنزلية التى تساعد فى تبييض وتوحيد لون البشرة دون الحاجة لاستخدام المواد الكيماوية التى قد تضر البشرة والجلد.

1/عصير الليمون والعسل:

العسل الطبيعى هو افضل العلاجات الخاصة بتبييض البشرة وتوحيد لون الجلد وتزداد اهميته خاصة مع وضع قناع من الليمون والعسل فعصير الليمون يساعد فى تخفيف تصبغ الجلد ويجعل البشرة اكثر اشراقا .

2/الشوفان والزبادى:

قناع الشوفان والزبادى من افضل الاقنعة التى تساعد فى ازالة خلايا الجلد الميتة فتجعل البشرة اكثر مرونة ونضارة كما يساعد الزبادى فى ازالة صبغات واسمرار الجلد ويساعد فى نعومة البشرة ونضارتها.

3/اللوز والحليب:

التقشير من اهم الامور التى تساعد فى تحسين لون الجلد والبشرة فالتقشير يساعد فى ازالة الخلايا الميتة من الجلد فيمكنك استخدام اللوز والحليب لتقشير الجلد والبشرة او السكر والليمون فهذه الاقنعة مفيدة جدا لتقشير الجلد ونضارة البشرة.

4/بياض البيض والعسل:

بياض البيض هو العلاج المثالى لتوحيد لون البشرة يمكنك وضع قناع من بياض البيض مع اضافة قطرات من العسل مع ملعقة دقيق ذرة فهو يساعد فى شد الجلد ويجعله اكثر مرونة وسلاسة.

5/الماء:

شرب الماء من افضل علاجات البشرة والجلد فشرب الكثير من الماء يساعد فى ترطيب البشرة ويجعلها اكثر نضارة واشراقا.

هناك الكثير من العلاجات الطبيعية والمزلية التى تساعدك فى الحفاظ على جمال بشرتك وصحة جلدك فلا تترددى فى استخدامها لتحصلى على أفضل النتائج فى أقرب وقت .

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حس...

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حسني؟ بعدما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الفنانة مريم حسين والفنان تامر حسني، وهي تحتضنه. نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على...

23 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق