انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

اعتراض الرقابة على “فرقة ناجي عطا الله”

اعتراض الرقابة على "فرقة ناجي عطا الله"
الرئيسية » رياضة, فن ومشاهير » اعتراض الرقابة على “فرقة ناجي عطا الله”
  • مصنف فى : رياضة, فن ومشاهير
  • بتاريخ : 09 أغسطس 2012
  • بقلم :
  • الزيارات :
    Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home/n4hrcom/public_html/wp-content/themes/n4hr/framework/wp-postviews.php on line 100
اعتراض الرقابة على "فرقة ناجي عطا الله"

اعتراض الرقابة على “فرقة ناجي عطا الله”

إخفاء صورة مبارك من حلقات “فرقة ناجي عطا الله”

اعترضت الرقابة في التليفزيون المصري على ظهور صورة الرئيس السابق حسني مبارك في بعض مشاهد مسلسل النجم عادل إمام “فرقة ناجي عطا الله”.

قال مصدر من ماسبيرو في تصريح خاص لـFilFan.com: “طلب جهاز الرقابة بالتليفزيون المصري من القائمين على مسلسل (فرقة ناجي عطا الله) عمل مونتاج للمشاهد التي تظهر فيها صورة الرئيس السابق مبارك، لإزالتها من المسلسل”.

وأوضح المصدر أن هذه المشاهد من ضمن الـ15 حلقة الأولى من العمل، والتي تدور داخل جهاز المخابرات العامة المصرية، ومكاتب المسئولين في السفارة المصرية بتل أبيب، وغيرها من المكاتب الحكومية الرسمية.

وأكّد أن صناع العمل التزموا بتعليمات الرقابة وقاموا بإزالة الصورة من معظم هذه المشاهد، وخاصة التي لا تؤثر على سير العمل الدرامي، وذلك باستخدام برنامج الفوتوشوب.

يذكر أن معظم هذه المشاهد تم تصويرها قبل اندلاع ثورة يناير، وإسقاط حكم الرئيس محمد حسني مبارك.

“فرقة ناجي عطا الله” يعرض لقصة الملحق الإداري بالسفارة المصرية بإسرائيل ناجي عطا الله، الذي يقرر أن يسرق أكبر بنك في تل أبيب وهو بنك “لومي”، بعد أن رفضت إدارته إعطائه أمواله قبل مغادرته إلى مصر.

وهو من تأليف يوسف معاطي، وبطولة النجم عادل إمام وأحمد صلاح السعدني ومحمد عادل إمام والتونسية سناء يوسف وأحمد التهامي، وعمرو رمزي ونضال الشافعي والمطربة أنوشكا.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق