انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

التحرش بعروس في الكوشة‏ !‏

التحرش بعروس في الكوشة‏!

مقتل وإصابة 2 في معركة بالأسلحة النارية .. التحرش بعروس في الكوشة‏!‏

التحرش بعروس في الكوشة‏!

مقتل وإصابة 2 في معركة بالأسلحة النارية .. التحرش بعروس في الكوشة‏

    قتل طالب في عرس بعد التحرش بالعروس


تحول حفل عرس بعزبة الهجانة إلي مأتم بعد معركة بالأسلحة النارية والبيضاء بين معازيم الفرح ومجموعة من الأشخاص تسللوا إلي داخل خيمة الفرح وتحرشوا بالعروس أثناء صعودها الكوشة‏ .

فدارت مشاجرة طاحنة أسفرت عن مقتل طالب بالإعدادي بطلق ناري في الرأس, وإصابة آخر بجروح وتم نقلهما إلي المستشفي. وأمر اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بسرعة ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة في الحادث واخطار النيابة للتحقيق.

وكان المقدم علاء بشندي رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول قد تلقي بلاغا بحدوث مشاجرة ووجود مصابين, بالانتقال تبين أنها بين محمود14 سنة طالب مصاب بطلق ناري بالرأس وتوفي متأثرا بإصابته, وبصحبته4 آخرون أحدهم مصاب.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها العميد أشرف عز العرب وكيل المباحث الجنائية حدوث مشادة كلامية بين معازيم الفرح ومجموعة من الأشخاص تسللوا إلي داخل خيمة الفرح وتحرشوا بالعروس أثناء صعودها الكوشة خلال حفل عرسها بعزبة الهجانة, تطورت إلي مشاجرة قام علي أثرها أهالي العروس بالاشتباك مع الآخرين, مما أدي إلي مقتل طالب وإصابة آخر, تم ضبط الجناة وبمواجهتهم أمام اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترفوا بارتكابهم الواقعة, وتمت إحالتهم إلي النيابة التي تولت التحقيق.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق