انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

قاتلة الطفلة تالا تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى

قاتلة الطفلة تالا تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى
الرئيسية » أخبار الخليج, أخبار عاجلة, عالم حواء, محليات, نهر تحت العشرين » قاتلة الطفلة تالا تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى

 قاتلة الطفلة تالا تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى

 قاتلة الطفلة تالا تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى

صور تالا الشهري والخادة القاتلة

الجمعة, 12.10.2012
تم نقل الخادمة القاتلة من سجن ينبع العام إلى مستشفى ينبع العام مساء أمس الأول بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة، تمثلت في ألم شديد في البطن، ونقلت إلى المستشفى تحت حراسة أمنية.

وأكدت التقارير الطبية أن الخادمة تعرضت لمضاعفات بسبب قيامها بشرب مادة الكلور سابقا وقت قيامها بجريمتها ومحاولتها الانتحار في ذلك الوقت، وما زالت الخادمة القاتلة منومة في مستشفى ينبع العام تحت حراسة أمنية.

واستقرت حالة الخادمة القاتلة الآن، وما زالت منومة في المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما ما زالت الفحوصات الطبية جارية، ولكن المشكلة في المعدة والجهاز الهضمي والمريء لأنها شربت كمية من مادة كيميائية وهي الكلور في وقت سابق وبالتأكيد أثرت سلبا فيها، وفقا لصحيفة “المدينة” السعودية.

على جانب آخر خرج والد الطفلة تالا بالأمس من العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بينبع وهو لا يدرى أن ابنته قتلت بهذه الصورة الوحشية من قبل الخادمة، فيما قام الطبيب الشرعي ظهر أمس بتشريح جثة الطفلة في المركز الطبي بالهيئة الملكية بينبع.

يذكر أن خادمة آسيوية قامت مؤخرا بقتل طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات بينبع، بفصل رأسها عن جسدها، مستخدمة آلة حادّة “ساطور” لتحاول الخادمة الانتحار والخلاص من الحياة بشرب كمية من مادة الكلور ولكن الأطباء لحقوا بها.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

4 من التعليقات لـ “قاتلة الطفلة تالا تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى”

  1. الله لا يوفقها حقيره هي موب زعلانه عليها واطيه

    • فراشه الوادي يقول :

      وربي مررره حزينه علي تالا مرره اثرت فيني قصتها الله لايوفق ولايسامح كل من كان السبب

  2. والله مرررره تحززززن

  3. هاذذي ما تحسس ما يضيمها قلبها وهي تقتلها بساطور الله لايوفققكك

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق