انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

فيتامين جديد للنساء المحجبات

فيتامين جديد للنساء المحجبات
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه, جمال واناقة, عالم حواء » فيتامين جديد للنساء المحجبات

     فيتامين جديد للنساء اللواتي يرتدين الحجاب أو النقاب

فيتامين جديد للنساء المحجبات

فيتامين جديد للنساء المحجبات

واشنطن / تمكن الصيدلاني العربي وسام علوية والذي يعمل في منطقة ديترويت الأمريكية لدى شركة “Rxtra” التي تبيع آلافَ الأدوية والفيتامينات من ابتكار نوع جديد من الفيتامينات.

ويقول علوية إن سؤالا ألقته عليه إحدى المريضات ألهمه وفتح أمامه آفاقا جديدة أوصلته لهذا الاختراع.
وأضاف “سألتني إحدى المريضات هل الفيتامينات حلال؟ فقلت لها، أنا لا أعرف، ثم بحثت واكتشفت أن الكثير من المواد التي تستخدم في تصنيع تسعين بالمائة من كبسولات الفيتامينات هي من منتجات الخنزير، وهذا فاجأني، وقلت يجب أن نعطي الجالية المسلمة خيارات أخرى”.

وجاءت هذه الخيارات التي تحدث عنها علوية على شكل “الفيتامينات الحلال” وهي فيتامينات نباتية يبيعها علوية حليا في متجر عربي في ديربورن التي تسكنهُا جالية عربية ومسلمة كبيرة.

كما صنع وسام علوية فيتامينا أطلق عليه فيتامين “ضو” وهو مخصص تحديدا للنساء اللواتي يرتدين الحجاب أو النقاب.

ويقول علوية “رأيت أثناء بحثي أن هناك قضايا طبية تخص الجالية المسلمة، فمثلا عندما ترتدي النساء حجابا ولا يتعرضن بتاتا لأشعة الشمس المهمة في تصنيع الفيتامين “دال”، قد يتعرضن لنقص في هذا الفيتامين، ولهذا أردنا أن نعطيهن الفرصة ليكن بصحة جيدة، وفي نفس الوقت بدواء حلال”.

ويأمل وسام علوية أن يزيد الوعي، خاصة خلال شهر رمضان، بشأن “الفيتامينات الحلال” بين أفراد الجالية، وهو يحاول تسويقَها ليس فقط على مستوى الولايات المتحدة، بل على مستوى عالمي وعبر صفحة إلكترونية، كبداية على الأقل.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

تطور لافت..الامير السعودي النائم يحرك رأ...

      تطور لافت..الامير السعودي النائم يحرك رأسه لاول مرة منذ 14 عاما     نشر الأمير محمد بن خالد بن طلال مقطع الفيديو لأخيه ظهر فيه وهو يحرك...

27 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق