انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

لن تفقد شيئاً بعد اليوم! تطبيق يكشف اماكن الاشياء المفقودة!

تتطبيق تايل
الرئيسية » هواتف واجهزه » لن تفقد شيئاً بعد اليوم! تطبيق يكشف اماكن الاشياء المفقودة!
  • مصنف فى : هواتف واجهزه
  • بتاريخ : 05 أغسطس 2014
  • بقلم :
  • الزيارات :
    Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home/n4hrcom/public_html/wp-content/themes/n4hr/framework/wp-postviews.php on line 100

لن تفقد شيئاً بعد اليوم! تطبيق يكشف اماكن الاشياء المفقودة!

 

تتطبيق تايل

تتطبيق تايل للبحث عن المفقود

باتت فكرة تضييع الأشياء الخاصة بك، تثير الجنون في عصر التطور والتقدم الذي نعيشه فلا بد من حل!

العثور على المفاتيح أو أكياس ومحافظ النقود المفقودة يمكن ان يصبح مسألة سهلة من خلال استخدام تطبيق جديد يبطل الحاجة إلى التخمين لمحاولة تذكر مكان تلك الاشياء.

ويمكن لتطبيق “تايل” الذي يستخدم في هواتف آي فون أن يرصد محافظ النقود والسيارات بل والحيونات الاليفة من خلال وضع بطاقة بلاستيكية صغيرة تعمل بالبطارية تبين مكان الشيء المفقود على خريطة على شاشة التليفون الذكي وتبث ضوضاء لتحديد الهدف بسهولة أكبر.

وباستخدام تكنولوجيا البلوتوث يرصد التطبيق مكان الشيء المفقود داخل نطاق 15 الى 30 مترا. واذا فقد خارج المنزل يعرض الهاتف آخر مكان تواجد فيه.

كما يستخدم التطبيق تصنيف المصادر حتى اذا جاء آخرون يستخدمون تطبيق تايل في نطاق الشيء المفقود فانه يتم تحديث مكانه لصاحبه.

وقال ايفانز وهو يشرح التطبيق الجديد “بعض الناس في المجتمع لا يرون ان حاجياتك مفقودة لكن التطبيق يرصد الموقع حتى تعرف انت أين هو.”

ويعمل التطبيق الذي يعرف باسم تشيبولو Chipolo app على هواتف آي فون والهواتف الاخرى التي تستخدم نظام اندرويد بطريقة مماثلة مع بطاقات يمكن وضعها على القلادات والاساور وسلاسل المفاتيح أو وضعها على أشياء اخرى . ويمكن للمستخدمين وضع ملاحظات للحصول على بلاغ ينبهك الى ان شيئا خرج عن نطاق الرصد.

وقال تاديج جيفسيفار الذي شارك في تأسيس تطبيق تشيبولو ومقره سلوفينيا انه “في اليابان وضع بعض مستخدمي تشيبولو البطاقة على أطفالهم حتى عندما يكون أطفالهم في الملعب يتم ابلاغهم اذا خرجوا عن نطاق الرصد.”

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق