انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

فنانة مصرية: الفتة سبب خروج كوبر من كأس العالم

9998896808
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية » فنانة مصرية: الفتة سبب خروج كوبر من كأس العالم

 

فنانة مصرية: الفتة سبب خروج كوبر من كأس العالم

9998896808

بعد خروج مصر من كأس العالم، هاجمت الفنانة سما المصري هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر السابق، بسبب الخروج المبكر لمنتخب مصر من كأس العالم وتزيل ترتيب المجموعة الأولى التي ضمت أوروجواي والمملكة العربية السعودية وروسيا البلد المستضيف، مشيرة إلى أن اهتمام هيكتور كوبر بعمل الإعلانات الربحية و”الفتة” السبب الرئيسي في الخروج المخزي للمنتخب من كأس العالم.

وطالبت سما المصري باستقالة اتحاد الكرة بسبب سوء إدارة بعثة منتخب مصر في كأس العالم والتسبب في أزمة لمحمد صلاح نجم منتخبنا الوطني ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بسبب الحصول على حق المواطنة من رئيس الشيشان رمضان قديروف.

وكان منتخب مصر قد خرج من بطولة كأس العالم بعد الهزيمة أمام منتخب السعودية في ختام مبارياته بالمجموعة الأولى لكأس العالم.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

    قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه   أعلن الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، موافقته وتأييده للتطبيع مع إسرائيل، في الوقت الذي حدد لذلك بعض الشروط. وقال: “أوافق على التطبيع مع إسرائيل،...

19 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق