انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

فتاة بأصابع كمخالب الحيوانات ويد تزن 10 كيلو جرامات

8724015411533758292
الرئيسية » أخبار عاجلة, غرائب وطرائف » فتاة بأصابع كمخالب الحيوانات ويد تزن 10 كيلو جرامات

فتاة بأصابع كمخالب الحيوانات ويد تزن 10 كيلو جرامات

8724015411533758292

تعاني ميتا سابار، 18 عاما، من حالة مرضية نادرة تجعل أصابعها تشبه مخالب الحيوانات ويد تزن 10 كيلو جرامات، نتيجة المعاناة من ورم ليفي عصبي أخذ ينمو في يدها منذ أن كانت في الثانية عشرة من عمرها، حتى أصبحت غير قادرة على المشي بسبب ثقل حجمه.

وأوضحت صحيفة “ديلى ميل” أن الفتاة، التي تعيش في قرية نائية في أوديشا بالهند، يتيمة وأن أختها الكبرى لم تستطع تحمل تكاليف علاجها، ورفضت أن تعالج بالمجان خوفا على حياتها، ولكن بعد زيادة حجم الورم قررت أن تخضع للعلاج بالمجان.

وقال الدكتور أناندا براساد باتنايك، رئيس قسم الجراحة التجميلية بأحد المستشفيات بالهند، إنه تم تشكيل لجنة من مختلف التخصصات لإجراء فحوصات للفتاة، وسيتم أخذ عينات دم منها لتشخيص حالتها.

 وأضاف: “لا يمكن التعليق على الحالة، ولكن يبدو أنها حالة مرضية نادرة للغاية، والأمر بالطبع مؤلم لها وغير مريح”.

 ولم تكن هذه الفتاة هي الأولى من نوعها التي تصاب بهذا المرض، فهناك شاب آخر رايب جين من بنغلاديش أصيب بهذا المرض، منذ أن كان رضيعا وتحولت أصابعه إلى مخالب حيوانات مفترسة وتضخم حجم ذراعه أيضا، ومع مرور الأيام انتشر الورم إلى ساقه وظهره.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

    قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه   أعلن الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، موافقته وتأييده للتطبيع مع إسرائيل، في الوقت الذي حدد لذلك بعض الشروط. وقال: “أوافق على التطبيع مع إسرائيل،...

19 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق