انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

رجل إطفاء يخرج عن صمته ويكشف آخر كلمات للأميرة ديانا قبل وفاتها

9998907822
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية » رجل إطفاء يخرج عن صمته ويكشف آخر كلمات للأميرة ديانا قبل وفاتها

 

رجل إطفاء يخرج عن صمته ويكشف آخر كلمات للأميرة ديانا قبل وفاتها

9998907822

 

مر يوم 31 أغسطس، على البريطانيين، ليس كأي يوم آخر، حيث يوافق ذكرى رحيل أميرة القلوي ديانا، التي توفيت في حادث سيارة مأساوي عام 1997 في فرنسا.

كزافييه غورميلون، واحد من بين أول رجال إطفاء، وصلوا إلى مكان الحادث المروع الي راحت في الأميرة ديانا،، حيث تحطمت سيارة مرسيدس كانت تقلها برفقة صديقها المصري الأصل “دودي الفايد”.

رجل الإطفاء كزافييه غورميلون قال في تصريحات له: كانت السيارة في حالة مريبة وتعاملنا معها مثل أي حادث طريق، واستطعت أن أرى أنها تعرضت لإصابة بسيطة في كتفها الأيمن، ولم يكن هناك أية آثار دماء عليها أبدا.. أمسكت بيدها لتهدئتها، عندما قالت، يا إلهي، ماذا حدث؟.

ووفقا لغورميلون، كانت الأميرة ديانا تجلس في المقعد الخلفي في سيارة مرسيدس “إس — 280” مع صديقها “دودي الفايد”، ابن الملياردير المصري محمد الفايد، الذي قتل أيضا في الحادث.. وكان حارسهما الشخصي، تريفور ريس جونز، يجلس في المقدمة، مع السائق هنري بول.

وأفاد تقرير رسمي، أن الأميرة ديانا عانت من إصابات داخلية ضخمة مما سبب في تمزق أوعية دموية بجانب القلب مما أدى إلى نزيف داخلي.. وكان الناجي الوحيد الحارس الشخصي تريفور ريس جونز.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

    قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه   أعلن الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، موافقته وتأييده للتطبيع مع إسرائيل، في الوقت الذي حدد لذلك بعض الشروط. وقال: “أوافق على التطبيع مع إسرائيل،...

19 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق