انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

مُفاجأة من كيم كارداشيان للرّجال فقط.. تعرفوا عليها

9998928076
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » مُفاجأة من كيم كارداشيان للرّجال فقط.. تعرفوا عليها

 

مُفاجأة من كيم كارداشيان للرّجال فقط.. تعرفوا عليها
9998928076

شاركت نجمة تلفزيون الواقع الشّهيرة “كيم كارداشيان” في مقطع الفيديو الخاص بالثّنائي جون ليجند وكريسي تيغان، والذي أطلقاهُ مُؤخرًا احتفالًا بالكريسماس.

وفي إحدى اللقطات من الفيديو، ظهرت كيم وهي تتحدّث مع أحد أبناء عمومة جون ليجند واسمه “ياسر”، فاقترح عليها أن يتعاونا في إنتاج مُستحضرات التّجميل سويّا، ويُركّزا على مُستحضرات الرّجال، لتردّ عليه كيم بأنّها في مُنتصف عملية الإنتاج أصلًا، وأنّ الموضوع كان ببالها مُنذ فترة.

وعندما سألها ياسر عن إنتاجها مسكارة خاصّة بالرّجال، فأجابت زوجة كانيه ويست بأنّها ستُنتجها، بالإضافة إلى إطلاقها مُحدد شفاه ثُنائي الجنسين.

وعلى صعيد الإطلالة، ارتدت كيم كارداشيان فُستان الفرو الضّيق ذا اللون الرمادي الفاتح، الذي احتضن جسدها المليء بالمُنحنيات، ووصل طوله إلى أسفل الرّكبة، كما تميّز بياقته المُرتفعة، في حين انتعلت معه صندلًا مكشوفًا، واعتمدت تسريحة شعرها المعهودة، ألا وهي المُنسدل مع القليل من التموّجات.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

    قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه   أعلن الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، موافقته وتأييده للتطبيع مع إسرائيل، في الوقت الذي حدد لذلك بعض الشروط. وقال: “أوافق على التطبيع مع إسرائيل،...

19 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق