انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

الأمير هاري يتخفى على “تويتر” لمراقبة زوجته ميغان

9998948215
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » الأمير هاري يتخفى على “تويتر” لمراقبة زوجته ميغان

الأمير هاري يتخفى على “تويتر” لمراقبة زوجته ميغان
9998948215
كشف المعلق الملكي أوميد سكوبي، عن امتلاك دوق ساسكس الأمير هاري حسابا سريا، باسم مزيف على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يراقب من خلاله يُكتب عن زوجته ميغان ماركل.

وبحسب ما قاله أوميد، فإن الأمير هاري أخبره بأن لديه حسابا خفيا على “تويتر”، ويتتبعه حتى يتمكن من رؤية ما هو مكتوب عن ميغان ماركل.

وقال: “أخبرني الأمير هاري خلال جولة ملكية أنه يتتبع الكثير من المراسلين الملكيين على تويتر لمعرفة ما يفعلونه”، مضيفا أن هاري قال له: “رأيت ما كتبته بالأمس وعيني عليك”.

وتابع: “كان الأمر ممتعا للغاية، أعتقد أن هاري يهتم كثيرا بما يكتب حوله وبالطبع ما يكتب حول زوجته”.

وكانت الدوقة ميغان ماركل تملك حسابا على الشبكات الاجتماعية حتى وقت قريب، إلى أن ألغتها مع قرب زواجها من الأمير هاري، كما أغلقت حسابها السري على “إنستقرام”، أيضا.

وتعد الأميرة أوجيني هي العضو الوحيد في العائلة المالكة، التي لديها حسابا على وسائل التواصل الاجتماعي، لا يسيطر عليه قصر كنسينغتون.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

    قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه   أعلن الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، موافقته وتأييده للتطبيع مع إسرائيل، في الوقت الذي حدد لذلك بعض الشروط. وقال: “أوافق على التطبيع مع إسرائيل،...

19 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق