انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

ماذا حدث لزوج شيماء سيف حين حاول حملها بيديه؟

9998948905
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » ماذا حدث لزوج شيماء سيف حين حاول حملها بيديه؟

ماذا حدث لزوج شيماء سيف حين حاول حملها بيديه؟
3910967734
شاركت الفاننة المصرية شيماء سيف، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة لها برفقة زوجها المنتج محمد كارتر، بأحد المطارات.

ومازحت شيماء متابعيها بنشر صورة لها برفقة زوجها، أمام صندوق التخلي عن الوزن الزائد وهو يحاول حملها لإلقائها بداخله.

وعلق الفنان الكويتي حمد قلم، على الصورة بقوله: “الحل الوحيد”، ورد عليه زوجها محمد قائلًا: “ولا بقى تقولي عمليات نحت وقص ولا أي حاجة الحل عندنا والمساعد ربنا”.

وكانت شيماء، قد كشفت في لقاء سابق لها في برنامج “صاحبة السعادة”، مع الإعلامية إسعاد يونس، معاناتها في السفر بالطائرة بسبب وزنها الزائد وعدم وجود حزام على مقاسها، وردت عليها الفنانة إسعاد يونس مازحة بقولها: “اربطي قدم واحدة بالحزام”.

كما أكدت أن مشكلتها في إنقاص وزنها تعود إلى حبها الشديد لتناول الطعام وشغفها به الأمر الذي حرمها من اتباع نظام غذائي لإنقاص وزنها.

من ناحية أخرى، تشارك شيماء سيف، مع الفنانة دنيا سمير غانم، في بطولة مسلسلها الجديد والذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، كما تشارك في مسلسل “الزوجة الـ 18″، مع الفنان حسن الرداد.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

    قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه   أعلن الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، موافقته وتأييده للتطبيع مع إسرائيل، في الوقت الذي حدد لذلك بعض الشروط. وقال: “أوافق على التطبيع مع إسرائيل،...

19 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق