انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

رسالة غامضة من زينة عاشور لأولادها

9998948886
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » رسالة غامضة من زينة عاشور لأولادها

 

رسالة غامضة من زينة عاشور لأولادها

9998948886

وجهت زينة عاشور زوجة المطرب المصري عمرو دياب، رسالة تحذيرية إلى أبنائهما الثلاثة: عبدالله وجنا وكنزي، طالبتهم فيها بالتعايش مع الأوضاع الجديدة، وألمحت بطريقة غير مباشرة، لوجود معلومات جديدة عليهم مواجهة العالم الجديد وفقًا لمعطياتها.

الرسالة الغامضة يبدو أنها ليست موجهة للأولاد الثلاثة عبدالله وجنا وكنزي فقط، ولكنها تمهيد لمتابعي زينة عاشور بوجود معلومات جديدة تخص العائلة سيتم الكشف عنها قريبًا، بخاصة وأنها نشرتها عبر خاصية الستوري بحسابها بموقع انستغرام، وقالت فيها: العالم الجديد لا يعيدك لما كنت تعرفه.. لكن لما يمكنك فعله مع ما تعرفه.

يُذكر أنّ زينة عاشور ترفض حتى الآن حسم طبيعة علاقتها بوالد أطفالها عمرو دياب، فلا تؤكد استمرار الزواج، كما تدخلت لحذف معلومة نشرها قريب لها حول حدوث الطلاق، و رفضت التعليق على علاقة زوجها بالفنانة المصرية دينا الشربيني، وتفضل أن تشارك جمهورها لقطات من حياتها، مع الأصدقاء ما بين لندن وأمريكا، وتظهر مع دياب في المناسبات الرسمية التي تخص أولادهما فقط.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

    قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه   أعلن الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، موافقته وتأييده للتطبيع مع إسرائيل، في الوقت الذي حدد لذلك بعض الشروط. وقال: “أوافق على التطبيع مع إسرائيل،...

19 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق