انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

شاهد الصورة التي ندم أميتاب باتشان على نشرها

3910968677
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » شاهد الصورة التي ندم أميتاب باتشان على نشرها

شاهد الصورة التي ندم أميتاب باتشان على نشرها
3910968677
الفنان الهندي الكبير أميتاب باتشان، الذي غالبًا ما يطلع متابعيه على بعض ذكرياته من خلال مشاركة الصور على على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، يشعر أنه كان “خطأً فادحًا” من جانبه لمشاركة صورة يظهر فيها وهو يرتدي سروال سباحة.

قبل شهر، وتحديدًا في 31 يناير 2019، نشر الممثل السبعيني الصورة الفوتوغرافية لنفسه على Instagram، حيث شوهد في سروال سباحة ونظارة شمسية، كتب باتشان ” النصف العلوي متجولًا في موريشيوس. زيارتي الأولى، لحظة لا تنسى”.

خلال إحدى حفلات الترويج الأخيرة لفيلمه “بادلا”، عندما طُلب منه التعليق على الصورة، قال أميتاب: “لقد ارتكبت خطأ فادحا عن طريق تحميل هذه الصورة. عندما ذهبت إلى موريشيوس لأول مرة، ذهبت للسباحة وكان هناك شخص التقط صورة معي “.

يقول بحسب ترجمة جولولي: “في الآونة الأخيرة، أرسل لي هذه الصورة ليقدم نفسه لي، لذلك قمت بتحميلها من خلال إظهار نفسي فقط ولم أكن أرغب في أن يظهر معي بالصورة حي لا يحصل على بعض الشهرة والأضواء”.

كان فيلم “بدلا” قد طُرح في دور العرض السينمائى الجمعة 8 مارس، وهو بطولة تابسي بانو، ومن إخراج سوجوى جوش، وهو من نوعية الدراما البوليسية ومقتبس من الفيلم الإسبانى “كونتراتيمبو”.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

    قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه   أعلن الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، موافقته وتأييده للتطبيع مع إسرائيل، في الوقت الذي حدد لذلك بعض الشروط. وقال: “أوافق على التطبيع مع إسرائيل،...

19 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق