انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

رامي إمام يحسم الأمر حول صحة والده الزعيم

9998950181
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » رامي إمام يحسم الأمر حول صحة والده الزعيم

 

 

 

 

رامي إمام يحسم الأمر حول صحة والده الزعيم
9998950181

استأنف المخرج المصري رامي إمام، تصوير مسلسله الرمضاني “فالنتينو”، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، نافيًا بذلك كل ما تردد من أنباء حول توقف تصوير وإنتاج المسلسل؛ بسبب أزمة صحية ألمت بالزعيم.

وبث رامي إمام مقطع فيديو من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، يظهر فيه الزعيم وهو يصور مشهدًا يجمعه بالفنانة داليا البحيري والفنان الشاب حمدي الميرغني والفنان جميل برسوم.

وأرفق إمام الفيديو بتعليق: “اليوم.. من تصوير مسلسل فالنتينو – رمضان 2019 – انتظرونا”.

يأتي ذلك في أعقاب بيان شديد اللهجة أصدره رامي إمام، أعرب فيه عن غضبه من الأنباء التي أحاطت بتوقف التصوير، مؤكدًا أن الزعيم، يتمتع بصحة جيدة، ومشددًا على أن التعرض لصحة عادل إمام بهذه الطريقة “خط أحمر”، ولن يسمح به.

ونوه إلى أنه من غير اللائق أن يتم تناول ذلك في الصحف بهدف التعطيل والتشويش على العمل.

وتساءل رامي إمام في بيانه عمّن يقف وراء نشر أخبار سلبية عن المسلسل، معربًا عن دهشته إزاء ذلك، خاصة أنه تم تصوير أكثر من 40% من أحداث العمل في وقت قياسي.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

    قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه   أعلن الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، موافقته وتأييده للتطبيع مع إسرائيل، في الوقت الذي حدد لذلك بعض الشروط. وقال: “أوافق على التطبيع مع إسرائيل،...

19 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق