انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

خالد يوسف: لست بطل الفيديوهات المسربة

242946_0
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » خالد يوسف: لست بطل الفيديوهات المسربة

 

 

خالد يوسف: لست بطل الفيديوهات المسربة

242946_0

 

بعد ظهوره في لقاء على شاشة BBC، نشر المخرج خالد يوسف منشورا على حسابه الشخصي على Facebook، أوضح فيه بعض النقاط التي رأي أنه حدث فيها خلط أو سوء فهم.

نفى خالد يوسف، في حوار مع برنامج “بلا قيود” الذي يعرض عبر قناة BBC، أن يكون قد أعترف أنه هو الشخص الموجود في الفيديوهات الإباحية المسربة، التي نسبت إليه في الفترة الماضية.

وأوضح في منشور على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أنه ليس هاربا في الخارج، وأنه في إجازة اختيارية، وعندما توجه له السلطات أي تهمة سيعود إلى مصر.

وأضاف: وأكد يوسف أنه عندما أجرى هذا اللقاء لم يقصد تصعيد أو تهدئة الموقف وأنه ظهر كفنان وليس كسياسي، لكن بعض المواقع الإخبارية فهمت كلامي بشكل خاطئ وحرفته.

وأكد أنه لم يعترف خلال هذا اللقاء بأنه صاحب الفيديوهات المسربة، خاصة عندما قال جملة: “سواء الفيديوهات تخصني أم لا فلابد من معاقبة الذي نشر، لأن هذه هي الجريمة” مشيرا إلى أنه يقصد بهذا الكلام أن من يجب محاسبته هو الجاني الذي نشر الفيديوهات وسربها.

وتابع، مشيرا إلى أنه منذ عام 2015 أبلغ عن الشخص الذي سرب هذه الفيديوهات لكن حتى الآن لم يتم القبض عليه.

 

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

    قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه   أعلن الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، موافقته وتأييده للتطبيع مع إسرائيل، في الوقت الذي حدد لذلك بعض الشروط. وقال: “أوافق على التطبيع مع إسرائيل،...

19 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق