انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تفاصيل جديدة ومروعة عن مجزرة مسجدي نيوزيلندا

9998951082
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية » تفاصيل جديدة ومروعة عن مجزرة مسجدي نيوزيلندا

 

 

تفاصيل جديدة ومروعة عن مجزرة مسجدي نيوزيلندا

 

9998951082

 

وصفت تقارير صحفية نيوزلندية، إن الهجوم المروع الذي تعرض له مسجدان في مدينة كنيسة المسيح بنيوزيلندا، الأسوأ منذ عام 1943، مطلقين عليها اسم “نار جهنم”.
ولقي ما لا يقل عن 49 شخصاً مصرعهم نتيجة إطلاق نار على مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في جزيرة ساوث آيلاند بنيوزيلندا، وفق ما أوردت وكالة (سبوتنك) للأنباء.
وقالت صحيفة، “heute” النمساوية، إن المهاجم الأسترالي برينتون تارانت البالغ 28 عاماً نشر بيانا على وسائل التواصل الاجتماعي يحرض على القتل.

 

وقال مفوض الشرطة، مايك بوش، في مؤتمر صحفي، إن “إجمالي الضحايا 49 قتيلاً، مشيراً إلى “اتهام شخص واحد في أواخر العشرينات بتهمة القتل”.

وأضاف بوش: “هناك شخص سوف يقاضى يوم الغد، وثمة اثنين آخرين عثر بحوزتهما على أسلحة نحقق بصلتهما بالحادث”، مؤكداً أن “الهجوم كان مخطط له بعناية”.

وكانت رئيس الوزراء النيوزيلاندية، جاسيندا أرديرن، قد أعلنت “رفع درجة التهديد الأمني لأعلى مستوى”، مؤكدة أن “الشرطة ألقت القبض على أربعة لهم آراء متطرفة لكنهم لم يكونوا على أي قائمة من قوائم المراقبة”.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

    قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه   أعلن الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، موافقته وتأييده للتطبيع مع إسرائيل، في الوقت الذي حدد لذلك بعض الشروط. وقال: “أوافق على التطبيع مع إسرائيل،...

19 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق