انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

أول ظهور تلفزيوني لأنغام وزوجها أحمد إبراهيم

9998953727
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » أول ظهور تلفزيوني لأنغام وزوجها أحمد إبراهيم
  • مصنف فى : أخبار عاجلة, فن ومشاهير
  • بتاريخ : 28 مارس 2019
  • بقلم :
  • الزيارات :
    Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home/n4hrcom/public_html/wp-content/themes/n4hr/framework/wp-postviews.php on line 100

 

 

 

أول ظهور تلفزيوني لأنغام وزوجها أحمد إبراهيم

 

9998953727

 

نشر الإعلامي اللبناني نيشان، عبر حسابه في موقع “تويتر”، مقطع فيديو من آخر حلقات برنامجه “توأم روحي”، والذي يقوم بتسجيله حاليًّا استعدادًا لعرضه، إذ استضاف في الحلقة الأخيرة المطربة المصرية أنغام مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم، في أول ظهور تلفزيوني لهما، بعد زواجهما المثير للجدل.

وأظهر المقطع المصور، أنغام وزوجها، وهما يقومان بقطع قالب كيك على شكل “قلب”، تعبيرًا عن علاقة حبهما. فيما وجه أحمد إبراهيم رسالة للجمهور، قال فيها: “بقول للناس يحبوا”.

فيما قالت أنغام:”يحبوا الحياة ويفرحوا، ولو قدروا يحبوا ولقوا الحب، يفتحوا الباب”، وعقَّب زوجها بالقول: “متسدقوش كل اللي بتقال”.

وأثار زواج أنغام من مواطنها الموزع أحمد إبراهيم جدلًا، بعد أن تزوجته سرًّا، واشترطت عليه تطليق زوجته الأولى؛ ما تسبب للزوجة الأولى بانهيار ونقلت على إثر ذلك للمستشفى.

وتسبب هذا الزواج بخلافات بين أنغام والمطربة السورية أصالة، بعد علاقة صداقة طويلة بينهما، نظرًا لأن الموزع المصري متزوج في الأصل من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق