انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

نادية لطفي في أول ظهور بعد شائعة وفاته

3910979942
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » نادية لطفي في أول ظهور بعد شائعة وفاته

 

 

 

 

نادية لطفي في أول ظهور بعد شائعة وفاته

 

3910979942

 

تتلقّى الفنانة المصرية نادية لطفي العلاج منذ فترة في مستشفى المعادي العسكري وحالتها الصحية مستقرّة، ومن وقت لآخر يزورها بعض أصدقائها من نجوم الوسط الفني لطمأنة جمهورها عليها.

وحرصت “بيلي”، ابنة الفنانة المصرية الراحلة ناهد شريف، على زيارة لطفي في المستشفى. ورافق ابنة ناهد شريف، في الزيارة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، والإعلامية المصرية بوسي شلبي، التي نشرت مجموعةً من صور الزيارة عبر “إنستغرام”، وخاصية “إنستغرام ستوري”، وذلك في أول ظهور لنادية لطفي، بعد شائعة وفاتها التي انتشرت أواخر فبراير الماضي.

وعلّقت بوسي شلبي على الصور قائلةً: “نادية لطفي الفنانة الجميلة كانت من أصدقاء ناهد شريف ولها مواقف مهمة، في وقت علاجها”.

وكان آخر ظهور لنادية لطفي أوائل يناير الماضي، عندما منحتْها وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، درع جائزة الدولة التقديرية للفنون، بالتّزامن مع عيد ميلادها الـ82، والذي وافق الثالث من يناير.
وحضرتْ وقتها وزيرة الثقافة إلى المستشفى العسكريّ، وأهدتها التكريم باعتبارها قدّمت عددًا من روائع السّينما المصرية طوال تاريخها، بحضور عدد من نجوم الفن، أبرزهم دلال عبد العزيز، وإيمي سمير غانم، والإعلامية بوسي شلبي، ومصمّم الأزياء، هاني البحيري.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق