انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

زوجة مصطفى قمر “الثانية” تخطف الأنظار في ظهور نادر لها

3910981141
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » زوجة مصطفى قمر “الثانية” تخطف الأنظار في ظهور نادر لها

زوجة مصطفى قمر “الثانية” تخطف الأنظار في ظهور نادر لها

 

3910981141

شارك الفنان المصري مصطفى قمر جمهوره بصورة حديثة جمعته بزوجته الثانية “غادة”، وذلك في ظهور نادر لها.

الفنان المصري تغزل في زوجته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بقوله: “زوجتي الغالية غادة ولحظات قبل التصوير شوية طاقة ايجابية بقي”

يذكر أن الفنان المصري مصطفى قمر كان قد انفصل عن زوجته الأولى وأم ابنيه إياد وتيام منذ أكثر من ثلاث سنوات، بعد نشوب خلافات بينهما لم يتمكنا من حلها، إلا أنهما اتفقا على علاقة المودة والاحترام بينهما من أجل نجليهما.

ثم تزوج الفنان المصري من زوجته الحالية السيدة غادة رزق، وحضر قمر مؤخرا مع زوجته الثانية العرض الخاص لفيلم “يوم العرض”، وذلك في أول ظهور لها.

وكان مصطفى قمر قد احتفل مؤخرا بعيد ميلاد والده المهندس أحمد قمر، ونشر صورة له وهو يطبع قبلة على خد والده، وأرفقها بتعليق قال فيه: “كل سنة وانت طيب يا بابا ربنا ما يحرمنا منك ابدا”.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

محمد رمضان يُفجع بوفاة حارسه الشخصي

محمد رمضان يُفجع بوفاة حارسه الشخصي   نعى الفنان المصري، محمد رمضان، أحد أعضاء فريق الحرس الخاص به، الذي توفي اليوم الخميس، ولم يعلن رمضان عن تفاصيل وفاته سوى نشر صوره...

25 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق