انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

ظهور نادر للفنانة سيمون مع زوجها

3910981381
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » ظهور نادر للفنانة سيمون مع زوجها

 

ظهور نادر للفنانة سيمون مع زوجها

 

 

3910981381

 

الفنانة المصرية حرصت على التقاط الصور مع زوجها، وذكرت من قبل إنها لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية، كما أن علاقتها بزوجها جيدة جدا وأنه متفهم لطبيعة عملها ويشجعها دوما.

الفنانة المصرية من مواليد عام 1966، دخلت عالم الشهرة من بوابة الغناء، وقدمت أغاني باللغة اليونانية، تألقت في التسعينات بأغاني ناجحة ومنها: “مش نظرة وابتسامة، بتكلم جد مع الفنان حمدي الشاعري، ماشية وساعتي مش مظبوطة”.

سيمون عادت للتمثيل من بوابة الدراما، حيث قدمت دور ناجح في مسلسل “بين السرايات”، ثم شاركت في مسلسل “الأب الروحي”، مع عدد كبير من النجوم.

الفنانة المصرية يعرض لها حاليا مسلسل “قيد عائلي”، مع عدد كبير من النجوم ومنهم عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، وصلاح عبدالله، وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

محمد رمضان يُفجع بوفاة حارسه الشخصي

محمد رمضان يُفجع بوفاة حارسه الشخصي   نعى الفنان المصري، محمد رمضان، أحد أعضاء فريق الحرس الخاص به، الذي توفي اليوم الخميس، ولم يعلن رمضان عن تفاصيل وفاته سوى نشر صوره...

25 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق