انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

فنانة خليجية ترقص في غرفة النوم بملابس تظهر مفاتنها وعيوب قوامها

9998959260
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » فنانة خليجية ترقص في غرفة النوم بملابس تظهر مفاتنها وعيوب قوامها

 

 

 

 

 

فنانة خليجية ترقص في غرفة النوم بملابس تظهر مفاتنها وعيوب قوامها

 

9998959260

 

 

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثيراً للجدل نسب إلى الفنانة جوري عبدالله، بدت فيه وهي ترقص في غرفة نوم في أحد الفنادق، ولفتت الانتباه بملابسها التي أظهرت مفاتنها وكشفت زيادة وزنها وخصوصاً عند منطقة الوركين.

وحقق الفيديو على أحد الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” أكثر من 159 ألف مشاهدة. وأعرب بعض المتابعين عن اعتقادهم أن الفيديو قد يكون مسرباً.

لكن تبين أن الفنانة قامت بنشره بنفسها على حسابها على التطبيق، وأطلقت بذلك موجة من الانتقادات اللاذعة. وركز المعلّقون على شكل قوامها مشيرين إلى سمنتها.

كما سخر بعضهم من رقصها معربين عن استغرابهم قيامها بذلك. ومما كتبوا: “شكل جسمها سداسي مربع مثلت تكعيب ثنائي الاحاد غير متوازي”، و”كأنها غوريلا”، و”لحم رخيص”.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

    قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه   أعلن الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، موافقته وتأييده للتطبيع مع إسرائيل، في الوقت الذي حدد لذلك بعض الشروط. وقال: “أوافق على التطبيع مع إسرائيل،...

19 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق