انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

زوج أنغام يحدد شرط عودة طليقته إلى منزلها

9998959341
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » زوج أنغام يحدد شرط عودة طليقته إلى منزلها

 

 

 

زوج أنغام يحدد شرط عودة طليقته إلى منزلها

 

9998959341

 

ردّ الموزع الموسيقي المصري، أحمد إبراهيم، زوج الفنانة أنغام على طليقته ياسمين عيسى، التي عبّرت عن ضيقها بسبب تبادل “إبراهيم” و”أنغام” القبلات على شاشات الفضائيات، مبينًا بأن عيسى“ رفضت الاستمرار مع زوجها بعد علمها بزواجه، فيما قبلت زوجته الأخرى بذلك.

وشاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع فيديو ظهر خلاله الموزع الموسيقي المصري، معربًا عن رفضه ما ورد على لسان طليقته وذلك عقب ظهوره مع زوجته، قائلًا إنه يحب “ياسمين” كثيرًا، ويحترمها ويعتز بها، لكن من حولها يؤثرون عليها سلبًا.

وقال “إبراهيم” خلال الفيديو، إنه “بإمكان طليقته العودة إلى بيتها، والعيش معه ومع أبنائها، بشرط أن تبتعد عن الذين يحرضونها عليه”، مؤكدًا أنه “لن يرد على أي شيء من أجل أولاده؛ لأنه لا يصح أن يرد عليها أمام الناس”.

وأكد بأنه “لم يتخلَ عن أولاده ولم يترك منزله، كما أن أولاده يعيشون معه ومع والدته، وعندما يرغبون في العيش مع والدتهم يذهبون إليها”، موضحًا أنه “تم حل جميع المشاكل بينهما بشكل ودي ودون اللجوء للقانون، ويريد أن يستمر في هذا الأمر”.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

    قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه   أعلن الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، موافقته وتأييده للتطبيع مع إسرائيل، في الوقت الذي حدد لذلك بعض الشروط. وقال: “أوافق على التطبيع مع إسرائيل،...

19 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق