انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

الطفل الذي حير الأطباء بسبب مرضه الذي لا يُعرف له اسم

9998961304
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » الطفل الذي حير الأطباء بسبب مرضه الذي لا يُعرف له اسم
  • مصنف فى : أخبار عاجلة, فن ومشاهير
  • بتاريخ : 28 أبريل 2019
  • بقلم :
  • الزيارات :
    Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home/n4hrcom/public_html/wp-content/themes/n4hr/framework/wp-postviews.php on line 100

 

 

 

 

 

الطفل الذي حير الأطباء بسبب مرضه الذي لا يُعرف له اسم

 

 

9998961304

 

عندما كان شارلي باركز جنينا في رحم أمه، كشف مسح ضوئي عن مشكلة في دماغه؛ فقضى عاميه الأولين في مستشفى ليخضع لفحوصات، وكان والداه يتحرقان إلى أجوبة بشأن وليدهما لكنها لم تأت أبدا، وهو الآن في عامه الخامس.

تقول أمه لورا: “بحوزتنا الكثير من الأجزاء الصغيرة المكونة للأحجية، لكنها لا تكتمل أبدا على النحو الصحيح. لم نكمل الصورة بعد”، بحسب ( بي بي سي) عربي.

يعتبر شارلي واحدا من بين ستة آلاف طفل يولدون كل عام بحالة جينية نادرة جدا حتى أن الأطباء عاجزون عن تشخصيها، مما حدا بهم إلى تصنيف الحالة بأنها “متلازمة بلا اسم” والمعروفة اختصارا بـ “سوان”.

تقول الأم: “كل مريض يعتبر حالة فريدة من نوعها، وإذا لم يُشخَّص مرضه فإن عائلته تشعر بأنها تُركت وحدها في مواجهة معركة من أجل علاجه”.

وإلى جانب اضطرابات تتعلق بالإدراك الحسي، وفرط الحركة، والحساسية، وضعف المناعة، واضطرابات في الهضم والأمعاء، واضطرابات القلق والتعلق، فإن شارلي أيضا على الطريق للإصابة بالتوحد، بينما يتخوف الأطباء من ظهور اضطرابات في الأنسجة الضامة.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق