انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

“نانسي عجرم تتصل بك”.. سر المكالمة التي هزت “السوشيال ميديا”

9998964841
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » “نانسي عجرم تتصل بك”.. سر المكالمة التي هزت “السوشيال ميديا”

 

 

 

 

“نانسي عجرم تتصل بك”.. سر المكالمة التي هزت “السوشيال ميديا”

9998964841

فجأة وبدون مقدمات دقت أجراس هواتف عدد كبير من المصريين برقم واحد والمتصل “نانسي عجرم”، دهشة وعلامات تعجب وحاجبين مرفوعين من قبل المتلقين “نانسي عجرم !عايزة مني ايه ؟”.

حالة من الصدمة وعدم الفهم عاشها مستخدمو شبكة المحمول “أورانج”، مكالمة تليفونية والمتصل “نانسي عجرم”، وعند الرد على تلك المكالمة ستجيب نانسي بـ مقطع من أغنيتها الدعائية للشركة الذي يذاع حاليًا.

 

من عصر الأحد وحتى المساء غرقت مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” بصور لتلك المحادثة والرقم الذي ظهر للمتصلين، وأصبح الأمر حديث الساعة بين متسائلًا، ومعتزًا بهذه المكالمة قائلين: “حد فاهم ايه حوار نانسي عجرم ده ؟، عماله تديني رنات من الصبح”، متابعين: “نانسي عجرم كل مكنسل تتصل”، مردفين: “عشان تعرفوا أنا مهمة أزاي نانسي عجرم كلمتنى النهارده، حبيبتي يا نونوس”.

وبحسب صحيفة صدى البلد، كانت تلك المكالمة هي خطوة تسويقية من قبل شركة “أورانج”، لدعم حملتها الإعلانية “تفرق كتير”، والغرض من هذه المكالمة هي الدعوة لمكالمة أصدقائك وأحبائك للتواصل معهم، وتعتبر هذه الخطوة هي الأولى من نوعها.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

    قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه   أعلن الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، موافقته وتأييده للتطبيع مع إسرائيل، في الوقت الذي حدد لذلك بعض الشروط. وقال: “أوافق على التطبيع مع إسرائيل،...

19 مايو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق