انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

إسرائيل تحتفل بالنجم المصري عادل إمام

9998965671
الرئيسية » أخبار عاجلة » إسرائيل تحتفل بالنجم المصري عادل إمام

 

 

 

إسرائيل تحتفل بالنجم المصري عادل إمام

 

9998965671

 

احتفلت إسرائيل، مساء الخميس، بالنجم المصري، الفنان عادل إمام، بمناسبة حلول عيد ميلاده التاسع والسبعين.

ونشرت صفحة “إسرائيل بالعربية” على (تويتر)، تغريد جديدة بمناسبة عيد ميلاد الكوميديان المصري، عادل إمام، قالت فيها: “بمناسبة عيد ميلادك، عادل إمام، يا بطل الكوميديا والتمثيل، تقبل أجمل التهاني من عشاق الأفلام المصرية في إسرائيل، ربنا يطول عمرك ودوام التألق”.

وتحتفل مصر والوطن العربي، في السابع عشر من شهر أيار/مايو، من كل عام بعيد ميلاد الفنان، عادل إمام، الذي يحل هذا العام (79 عاماً) في غياب نجمه عن الشاشة الصغيرة، ليكسر القاعدة التي اعتاد عليها الجمهور طيلة السنوات السبع الأخيرة.

أكثر من 150 عملاً فنياً، شارك فيها الزعيم عادل إمام، الذي ذاع صيته منتصف سبعينيات القرن الماضي، حينما قدم البطولة في أكثر من عمل فني وأبرز موهبة فنية متميزة.

واستطاع عادل إمام أن يقدم مدرسة فنية تحمل اسمه وجيناته، كما قدم من الأبناء المخرج رامي إمام، وكذلك نجله محمد إمام الذي صار واحدا من النجوم، في الوقت الحالي.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق