انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

9998965851
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

 

 

قرداحي يكشف حقيقة إخفاء إسلامه

9998965851

 

أعلن الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، موافقته وتأييده للتطبيع مع إسرائيل، في الوقت الذي حدد لذلك بعض الشروط.

وقال: “أوافق على التطبيع مع إسرائيل، إذا كانت النتيجة حل القضية الفلسطينية، وعيش الفلسطينيين في دولة مستقلة حرة عاصمتها القدس الشريف، دون أي تواجد لقوات الاحتلال”.

وتحدث الإعلامي اللبناني مع الإعلامية المصرية، بسمة وهبي، في برنامجها “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهر والناس”، مساء الجمعة، عن حقيقة إخفاء إسلامه، قائلًا:”أنا لا أخفي إسلامي، وأنا رجل يهمني الإنسان، والأديان جاءت لحماية الإنسان في الدنيا والآخرة، ولا يوجد ما يلزمني بتغيير ديني من المسيحية إلى الإسلام، والإسلام والمسيحية هما الديانتان الأقرب لبعضهما البعض، ومتشابهتان في أشياء كثيرة”.

وأكد قرداحي أنه فقد جزءًا كبيرًا من شعبيته، بسبب موقفه الرافض لما يسمّى بـ”الربيع العربي”، مشيرًا إلى أن الواقع الحالي أثبت صحة موقفه، لكن جزءًا من جمهوره غضب منه، واصفًا مصطلح “الربيع العربي” بأنه لم يكن من الداخل بل مستحدث من قوى خارجية.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق