انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تطور لافت..الامير السعودي النائم يحرك رأسه لاول مرة منذ 14 عاما

9998967527
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » تطور لافت..الامير السعودي النائم يحرك رأسه لاول مرة منذ 14 عاما
  • مصنف فى : أخبار عاجلة, فن ومشاهير
  • بتاريخ : 27 مايو 2019
  • بقلم :
  • الزيارات :
    Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home/n4hrcom/public_html/wp-content/themes/n4hr/framework/wp-postviews.php on line 100

 

 

 

تطور لافت..الامير السعودي النائم يحرك رأسه لاول مرة منذ 14 عاما

 

 

9998967527

نشر الأمير محمد بن خالد بن طلال مقطع الفيديو لأخيه ظهر فيه وهو يحرك رأسه بطريقة لافتة بعد نحو 14 عامًا على دخوله في غيبوبة تامة.

ويظهر في الفيديو الأمير الوليد يستجيب فيما يبدو لتجربة طبية، إذ قام بإمالة رأسه نحو اليسار بحركة واضحة قبل أن يعيده لوضعه السابق.

وعلق الأمير محمد بن خالد بن طلال على الفيديو: “ركزوا على تحريك الوليد لرأسه من اليمين إلى اليسار ومن اليسار إلى اليمين… هذي رابع مره اليوم… اللهم لك الحمد والشكر… يا أرحم الراحمين”.

كما قامت الأميرة ريما بن طلال بنشر نفس الفيديو وعلقت على التطور اللافت في صحة ابن أخيها: “الحافظ القادر الرحمن الرحيم.. الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين، يارب لك الحمد والشكر”.

ويبلغ الأمير الوليد بن خالد الذي يحمل اسم عمه رجل الأعمال البارز الوليد بن طلال، من العمر 30 عامًا، عاش منها 16 عامًا طبيعية، قبل أن ينتهي به حادث مروري إلى غيبوبة تامة.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق