انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

هل نجا عُمر عبداللات من فخ قطر والسعودية؟

9998967763
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » هل نجا عُمر عبداللات من فخ قطر والسعودية؟

 

 

هل نجا عُمر عبداللات من فخ قطر والسعودية؟

 

9998967763

اعتبر الجمهور أن مقدم برنامج “مجموعة إنسان” علي العلياني حاول نصب للفنان الأردني عمر عبد اللات بعد استدراجه لمهاجمة قطر.

وذلك حين طرح العلياني عدة اسئلة ليدفع العبداللات الى الحديث عن قطر، ولكن الأخير حاول التهرب وبدا على ملامحه الصدمة، وقال إن “قطر دولة عربية وأنا لا أعرف الشروط (في اشارة الى شروط الدول المقاطعة لقطر)”

 وعاد المذيع ليسأل العبداللات “انت لم تغني في قطر  بعد الأزمة لأنها مع الإرهاب، فاجاب الفنان الاردني : لم أغني في قطر منذ الازمة الخليجية ، ولكن ليس لهذا السبب”.

أجوبة العبداللات عن أسئلة مذيع MBC تركت حالة من الإعجاب بين الناشطين عبر مواقع التواصل ، وكيف خرج الفنان الاردنية من أسلئة المذيع بذكاء، وهاجمت المذيع السعودي معتبرين ما فعله سقطة لا تُغتفر.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق