انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

ترامب يسخر من الأميرة ديانا

9998967710
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » ترامب يسخر من الأميرة ديانا

 

 

 

ترامب يسخر من الأميرة ديانا

9998967710

كانت الأميرة ديانا قبل وفاتها بأيام قليلة محور حديث الرئيس الأمريكي الحالي “دونالد ترامب” في إحدى اللقاءات التليفزيونية له عام 1997، وكان ترامب يحلم بأن تواعده الأميرة بدلًا من صديقها المصري “دودي فايد”.

ففي أثناء حواره تفاخر “ترامب” بأنه تمكن من الوصول إلى قلب الأميرة ديانا وكان لديه خطوة واحدة للوصول إلى إقامة علاقة معاها، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

ووصفها بأنها الأجمل على الإطلاق، قائلًا:” كانت شديدة الجمال، وأظن بأنها هي المعنى الكامل للجمال ‘كانت لديها أوقات لم تكن تبدو فيها رائعة وكانت لديها أوقات كانت تبدو فيها أفضل من أي شخص آخر في العالم”.

وبعد أن توفيت الأميرة في الحادث الأليم بنفق باريس، لم يتجاهل “ترامب” الحديث عن الامر بل صرح حينها قائلًا:” كانت ديانا ستبقى على قيد الحياة إذا كانت تواعدني وليس دودي فايد”.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق