انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

سهرة حميمية بين رونالدو وفتاة بلاي بوي قد تعصف بعلاقته مع شايك

سهرة حميمية بين رونالدو وفتاة بلاي بوي
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية, رياضة, عالم حواء, فن ومشاهير, منوعات, هواتف واجهزه » سهرة حميمية بين رونالدو وفتاة بلاي بوي قد تعصف بعلاقته مع شايك

سهرة حميمية بين رونالدو وفتاة بلاي بوي قد تعصف بعلاقته مع شايك

سهرة حميمية بين رونالدو وفتاة بلاي بوي

سهرة حميمية بين رونالدو وفتاة بلاي بوي

كشفت صحيفة برتغالية النقاب عن علاقة خفية بين مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وفتاة من باراغواي تظهر بشكل مألوف على أغلفة مجلة “بلاي بوي” الإباحية.

وأوضحت صحيفة” كوريري دي مانيا” البرتغالية أن الفضيحة الجنسية الجديدة لنجم هجوم الميرنغي مع ريتا بيريرا التي تعمل عارضة أزياء وممثلة ومذيعة شهيرة في البلد اللاتيني قد تعصف بشكل جاد بشهر العسل مع عشيقته الروسية إيرينا شايك ويهدم الإستقرار العاطفي بينهما.

وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن ريتا بيريرا من المقربات بشدة من عائلة قائد منتخب البرتغال وخاصة شقيقاته إضافة إلى أن والدته دولوريس أفيرو تفضلها زوجة له بدلاً من الروسية التي خاضت معها معارك طويلة.

وتعد واقعة رفض جلوس إيرينا شايك بجانب والدة رونالدو في المقصورة الرئيسية في إحدى مباريات ريال مدريد بالدوري الإسباني أبرز تلك المعارك في مشهد تناقلته الكاميرات على نطاق واسع مما سبب إحراجاً كبيراً للنجم البرتغالي قبل أن يقرر كريستيانو رونالدو في نهاية المطاف طرد والدته من منزله إرضاءً لحبيبته بحسب تقارير صحفية عدة.
وأفردت الصحيفة البرتغالية مساحة واسعة للحديث عن لقاء كريستيانو بريتا مساء الأربعاء الماضي وتحديداً عقب إنتهاء مباراة منتخب البرتغال الودية أمام بنما التي حقق فيها “برازيل أوروبا” فوزاً بثنائية نظيفة.

وفي التفاصيل ، إلتقت ريتا بالنجم البرتغالي الوسيم في الملهى الليلي “7″ الذي يملكه كريستيانو حيث لم ينفصل الثنائي طوال السهرة وقد شوهدا في أوضاع حميمة يتبادلان القبلات والأحضان.

في المقابل، أعربت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك المتواجدة حالياً في بلادها عن صدمتها فور سماعها الخبر حيث قامت بإجراء العديد من الاتصالات باللاعب للاستفسار حول مدى صحة الخبر.

كريستيانو رونالدو وعشيقته الروسية إيرينا شايك في سان تروبيه

وعُرف عن كريستيانو رونالدو ولعه الشديد بـ”النساء” خاصة في فترة لعبه مع مانشستر يونايتد الإنكليزي حتى لقب بـ”زير نساء” نظراً لعلاقاته الجنسية الكثيرة مع نجمات وممثلات وعارضات أزياء شهيرات لعل أشهرها مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق