انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

سخرية واسعة من دينا الشربيني بسبب ملابس عمرو دياب

3910994079
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » سخرية واسعة من دينا الشربيني بسبب ملابس عمرو دياب

 

سخرية واسعة من دينا الشربيني بسبب ملابس عمرو دياب

 

3910994079

 

أثارت الصورة سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال الناشط طارق رمضان محمد: “دينا الشربيني استلفت قميص وبنطلون عمرو دياب اللي صور بيهم الإعلان علشان تصور بيه مشهدا من المسلسل بتاعتها من قلت الهدوم اللي عندهم مش لقيين يا جماعة”.

وأضاف أحمد أبو بكر: “نفس الشكل ونفس القماش كمان على فكرة أنا ترزي رجالي بس ده رجالي وده حريمي وده رجالي وفيه زراير رجالي وفيه زراير حريمي برده”.

كما قال باسل الجندي: “ميصحش كدة القميص شيك ورجالي على عمرو والقميص أشيك وحريمي على دينا آه والله.. زي مبؤقلكم كدة”.

وليست هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها دينا الشربيني ملابس ”الهضبة“ حيث سبق وظهرت خلال نفس المسلسل وهي ترتدي بيجاما باللون الأسود مع دوائر بيضاء تشبه إلى حد كبير القميص الذي ارتداه “الهضبة” في أحد حفلاته قبل أشهر.

وترك المتابعون الكثير من التعليقات الطريفة، لافتين إلى أنها “سرقت القميص” وبأنها “اشترته من المحل نفسه”، وأشار البعض إلى أنها قصدت اختيار طبعة القماش نفسها، خاصة أن القميص الذي ارتداه النجم المصري أحدث جدلاً كبيراً حينها.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق