انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

جلاكسي إس 6 أفضل رفيق عند السفر

جلاكسي إس 6 أفضل رفيق عند السفر
الرئيسية » عالم التقنيه, هواتف واجهزه » جلاكسي إس 6 أفضل رفيق عند السفر
  • مصنف فى : عالم التقنيه, هواتف واجهزه
  • بتاريخ : 07 يونيو 2015
  • بقلم :
  • الزيارات :
    Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home/n4hrcom/public_html/wp-content/themes/n4hr/framework/wp-postviews.php on line 100

جلاكسي إس 6 أفضل رفيق عند السفر

 

.

 

جلاكسي إس 6 أفضل رفيق عند السفر

.
مما لاشك فيه أن سامسونج قد حققت نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية من خلال هاتفها الذكي جلاكسي اس 6 بنسختيه العادية والايدج حيث كانت تعول الكثير عليهما لعودتها للسكة الصحيحة بصدارة عالم الهواتف الذكية ولم يخيب الهاتف الظن به من حيث نسبة الإقبال عليه ونال ثقة كل من اقتناه .

كتب الكثير عن مواصفات الهاتف من حيث الشكل الجميل ومن حيث العتاد الداخلي الذي جاءت متكاملة مع بعضها فقدمت سامسونج  به الشكل والمضمون معاً ونستعرض هنا جانب آخر للهاتف ربما لم نتطرق كثيراً له وهو جلاكسي اس 6 في السفر .

ولأن الهواتف الذكية تحولت إلى حزمة خدمات سفر متكاملة في جهاز واحد، فهي تلعب دور الدليل السياحي، وتقدم خدمات الخرائط، كما تتيح الوصول إلى المعلومات أثناء التنقل ووفقاً لدراسة أجراها موقع السفر العالمي ’تريب أدفايزر‘ على أكثر من 50 ألف من مستخدميه فإن 91% منهم وهم جميعاً من المسافرين الدوليين،يعتمدون بشكل كلي على الهواتف الذكية بمجرد انطلاقهم في رحلاتهم.

ومع هذا الاعتماد على الهواتف الذكية في السفر كان لابد من هاتف بشاشة تواكب ذلك فكان جلاكسي اس 6 ومع الشاشة التي اختارها موقع التكنولوجيا العالمي الرائد ’جيزمودو‘ كأفضل شاشة لهاتف ذكي اليوم،
فمن شواطئ جزيرة بالي الذهبية إلى شوارع توسكانيا الساحرة، يقدم لنا جلاكسي اس 6 أرقى درجات النقاء وقوة الأداء، والجمال أيضاً. لأن قوة أداء شاشة الهاتف الذكي هي ما يحدد جمال الصورة  فيتمتع ’جالاكسي إس 6 بشاشة تعمل بتقنية AMOLED، كما أنها تتمتع بأعلى كثافة بكسل في أي هاتف ذكي اليوم، حيث تبلغ 577 بكسل في الإنش، لتقدم صورة قريبة من واقع الحياة وبالإضافة إلى تجربة العرض المذهلة، يتيح السطوع القوي للشاشة (600 شمعة/مم) للمستخدمين استعراض الشاشة حتى في ضوء الشمس في فصل الصيف دون الحاجة إلى تعديل الإعدادات.

وبالطبع لا بد من التقاط صور اللحظات التي لا تستمر طويلاً من كاميرا تواكب جمال المكان والزمان سواء كان المستخدم محترفاً أم هاوياً لذلك جاء جلاكسي اس 6 بكامرتين أمامية 5 ميغابكسل وخلفية 16 ميغابكسل تتميز كل منهما بالوضوح العالي والسرعة الكبيرة والألوان المميزة وبفتحة عدسة F1.9، مع حساسات ضوئية عالية الدقة تضمن الحصول على أعلى جودة للصورة، خصوصاً على شاطئ البحر كما تتيح خاصية التشغيل السريع الوصول إلى الكاميرا من الشاشة الرئيسية مباشرة، والتقاط الصور خلال 0.7 ثانية فقط. فلا أحد منا يعلم متى يصادف منظراً جميلاً أو مغامرة جديدة يرغب بتخليدها في صورة أنيقة.

ولا شيء يحبط المسافرين أكثر من انتهاء شحن بطارية الهاتف أثناء التنقل. ويمكن لمثل هذا الأمر أن يؤثر جذرياً على مخططات الرحلة وتقدم سامسونج الحل من خلال تقنية الشحن اللاسلكي. التي تتيح شحن الهاتف دون الحاجة إلى البحث عن الكبل المناسب، وبغض النظر عن حالة منفذ الشحن  ويمكن شحن الهاتف عن طريق أي شاحن لاسلكي يعتمد معايير WPC و PMA. كما يدعم هاتف ’أس 6‘ تقنية الشحن السلكي السريع بطريقة مذهلة، بحيث يمكن للمستخدم أن يحصل على عمر بطارية يقدر بحوالي 4 ساعات من خلال 10 دقائق فقط من الشحن، ما يعني أن أيام انتهاء شحن الهاتف وأنتم في أمس الحاجة إليه قد انتهت إلى غير رجعة.

لكل ذلك وطبعاً لما يتميز به جلاكسي اس 6 من جمال وفخامة بالشكل وللعتاد الداخلي الذي يأتي من هواتف المستقبل كان هذا الهاتف أفضل رفيق في السفر والتنقل على الإطلاق .

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق