انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

رمح “قاتل” يخترق رقبة مسئول أثناء مسابقة ألعاب قوى بألمانيا

رمح “قاتل” يخترق رقبة مسئول أثناء مسابقة ألعاب قوى بألمانيا
الرئيسية » أخبار عاجلة, رياضة, منوعات » رمح “قاتل” يخترق رقبة مسئول أثناء مسابقة ألعاب قوى بألمانيا
  • مصنف فى : أخبار عاجلة, رياضة, منوعات
  • بتاريخ : 29 أغسطس 2012
  • بقلم :
  • الزيارات :
    Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home/n4hrcom/public_html/wp-content/themes/n4hr/framework/wp-postviews.php on line 100

رمح “قاتل” يخترق رقبة مسئول أثناء مسابقة ألعاب قوى بألمانيا

رمح “قاتل” يخترق رقبة مسئول أثناء مسابقة ألعاب قوى بألمانيا

رمح “قاتل” يخترق رقبة مسئول أثناء مسابقة ألعاب قوى بألمانيا


لقي مسؤول في العاب القوى يبلغ من العمر 74 عاما حتفه بعد ان اصيب برمح “خارج عن السيطرة” اخترق عنقه خلال لقاء للشباب اقيم في المانيا، وذلك بحسب ما اعلن المنظمون الاثنين.
وكان المسؤول واسمه ديتر ستراك يقوم بقياس احدى المحاولات لكن رمحا رماه احد المشاركين فاجأه واخترق عنقه، واضطرت السلطات الى اخلاء الملعب الذي حضر فيه 800 مشجع كما قدم متخصصون في علم النفس المساعدة في المكان لسبعة اشخاص تأثروا كثيرا بما شاهدوه.
كما ذكرت الصحيفة المحلية “راينيخ بوست” ان الرامي الذي تسبب بالمأساة يبلغ من العمر 15 عاما وهو في حالة صدمة ما استدعى تدخل معالج نفسي من اجل مساعدته.

وهذه ليست الحادثة الاولى من نوعها في مسابقة رمي الرمح بل العالم ما زال يتذكر ما حصل في يوليو 2007 خلال لقاء روما الدولي عندما تسبب الفنلندي تيرو بيتكاماكي، بطل العالم لعام 2007 وصاحب برونزية اولمبياد بكين 2008، باصابة الفرنسي سليم سديري الذي كان يشارك في مسابقة الوثب الطويل، برمح اطلقه فاستقر بجسم الاخير الذي اسعف على ارض المضمار قبل ان يتم نقله الى المستشفى وسط صدمة البطل الفنلندي الذي اخطأ رميته فوصل رمحه الى مكان مسابقة الوثب الطويل.
وابتعد سديري الذي اخترقه الرمح لعمق 10 سنتم واصاب الكلية اليمنى وتسبب بجرح صغير في الجزء الاعلى منها كما ثقب كبده، عن المنافسات حتى عام 2008 بسبب هذه الاصابة التي نجحا منها باعجوبة.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق